منتدى لعشاق اليوغي فقط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لعشاق اليوغي فقط

منتدى يهدف للبطولات العديدة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

جدول البطوله الاول

ذئب العالم
king of game
angel22
رع المجنح22
fire heart
hajj
koky
worldlife
prebn
13 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
yewssif

yewssif

نقاط تميز : 5
المال : 10

جدول البطوله الاول - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2009 7:20 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اسمي sniper zero وقد لعبتو مع king of game

وكانت مبارة جدا ممتازة وقد انتصرت عليه

واكرر اسمي sniper zero alien
king of game

king of game

نقاط تميز : 27

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2009 7:24 am

انا خسرت امام منافسي بلظلم بسبت واحد هدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارررررررررر
اسمه صائد الذئابه Evil or Very Mad
ذئب العالم

ذئب العالم

نقاط تميز : 16
المال : 25

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2009 12:00 pm

لاخ انا سنيت خصمي وصار الساعة 10 ولم يأتي هل اعتر اني فائز وخصمي اسمه (انا اقوى منك) وارجو الرد
http://www.shawi.yoo7.com
prebn

prebn

نقاط تميز : 45
المال : 60

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2009 1:55 pm

اخي الم تكن هذه فكرتك انت والتنين فلماذا ترجعون وتشتكون انتم قلتم دعو الاعضاء يختارون الموعد وهذه هي النتيجه الكل يشتكي وانتم ايضا تشتكون الم تكن هذا فكرتكم انت والتنين لاكن في الجدول الاخر سوف نحدد الماتشات والميعاد وارجو من الاعضاء عدم التدخل في الجدول الاخر تتدخلون وترجعون تشتكون صحيح اسف لاكن الدوره سوف تبقى شهر ونحن لسه مخلصناش الجدول الاول والمفروض نخلصه اليوم لاكن بسبب تدخل بعض الاعضاء بشأن المواعيد
ارجو ان تكونو فهمتو كلامي ومحدش يتدخل وعلى فكره غدا ان لم يأتي الاخصم سوف يعتبرون خاسرين اما ان لم يأتو الاخصم الاثنين يعتبر الماتش ملغي وسوف يعتبرون هم الاثنين خاسرون وسوف نحدد لهم ماتش مع جدول الخاسرين وشكرا اما اذا كان الخصم موجود وخصمه ليس موجود ارجو انه يكتب الموضوع في هذا القسم وانا سوف اعتبره فائز
واقسى حد لنزول الجدول الجديد هو غدا الساعه 4 عصرا واذا لم يأتي المنافسون الاثنين يعتبرو خاسرين وارجو انكم لا تزعلون لاني غلطت غلطه اني سمعت كلام ذئب العالم والتنين وهذه النتيجه ارجو منهم عدم التدخل ثانيتا وانا قلت نعمل المباريات في الميعاد المحدد وهو انا والمدير سوف نحدد ميعاد مناسب وان لم ياتو في الميعاد المحدد يعتبرون هم الاثنين خسرون وشكرا واذا اتى المنافس ولم يأتي خصمه بالميعاد سوف يعتبر المنافس الموجود في الميعاد هو الائز لاكن ارجو من كل واحد في الجدول الجديد ان لم يكن الميعاد مناسب يقلي وانا سوف اغيره وشكرا بس انا الان في لخبطه بسبب التنين والذئب صارت بسببهم فوضى بسبب اقتراحهم وارجو من الاعضاء عدم التدخل في الجداول الباقيه
prebn

prebn

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2009 4:38 pm

يااااااا جماعه فيه ناس فاهمين غلط انا قلت كل واحد لديه ثلاث مبارزات واذا خسر الثلاثه يعتبر خسران في البطوله ولاكن انا لم اقل انكم تواجهون خصمكم في الجدول لثلاث مرات لا هذا غلط والي عمل كده يشوف مين اللي فاز في الجوله الاولى ويعتبر هو الفائز اما قصددي فهو انو المبارزه والبطوله سوف تستمر لثلاث ايام ويوجد ثلاث جداول كل جدول تنافس به خصمك مره واحده فقط واذا خسرت سوف يصبح عنك مبارزتين من ثلاث لان كل واحد له ثلاث مبارزات واذا خسر مع خصمه في الجدول الاول سوف تصبح لك فرصتين في الجدول الثاني والجدول الثالث اذا خسرت فيهم سوف تعتبر خاسر وارجو من الاخوان الاذكياء اللي فهمو الكلام غلط يشوفو من اللي فاز في الجوله الاولى وهو يعتبر الفائز ارجو من الجميع ان يكون فهم وحتى لو مفهمتشش نافس خصمك اللي في الجدول لمره واحده فقط وارجو من مصطفى وخصمه اللي فهمو الحكايه غلط يقولو من الفائز في الجوله الاولى اذا لم يتم الرد سوف تعتبرون انتم الاثنين خاسرون وارجو انكم تردون بسرعه لكي نعرف الفائز الحقيقي فقط
koky

koky

نقاط تميز : 6

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2009 5:21 pm

انا فوزت فى المبارزه الاولى وبكده اكون انا الفائز
prebn

prebn

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين فبراير 16, 2009 6:32 pm

اجل تكون انت الفائز لانك فزت في اول مبارات ولا يوجد ثلاثه يعني الخصم خسر وانت فزت
رع المجنح22

نقاط تميز : 15
المال : 40

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 7:44 am

السلام عليكم انا رع المجنح22(seto kaiba) فزت في مباراة قوية من جولة واحدة علي angle22 وبذلك اكون هزمت خصمي في المرحلة الاولي
fire heart

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 11:24 am

لقد فزت على اخى مصطفى فى المبارزه
prebn

prebn

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 11:37 am

السلام عليكم
واخيرا الجدول الجديد
والذي لم يتبرزو اليوم في الجدول القديم سوف نضع لهم فرصه اليوم فقط ومن غدا تبدأ الجدول الثاني
اول متنافسين
kiler & worldife
ثاني متنافسين
koky & prebn
ثالث متنافسين
angel22 & fireheart
رابع متنافسين
sniper zero & ذئب العالم
خامس متنافسين
king of game & hajj
سادس متنافسين
رع المجنح22 & أنا أقوى منك
ملاحظه للذين لم يتبارزو في الجدول القديم احب ان اقلهم ان يردو اليوم ويقولو اننا موجودين واذا اخصمهم مش موجودين يعتبرون هم الفائزون اما اذا لم يأتو هم الاثنين يعتبرون خاسرون وسوف تبقى لهم فرصتين يعني الواحد له ثلاث فرص ولما يخسر تطير فرصه ولذلك سوف تطير فرصه من الذين لم يتبارزو في الجدول القديم اليوم اما الذين لم يتبارزو في الجدول القديم ولاكنهم موجودين ارجو ان يقول اللي موجود يقول انا موجود لكي نعتبره هو الفائز فهمتو لان غدا سوف نبدأ بالجدول الجديد واللي عاوز يتحدى خصمه اللي بالجدول الجديد اليوم فأنا اوافق وسوف يتبارزون اليوم عادي يعني مش لازم غدا ولاكن الجدول الجديد سوف اعطيكم فيه فرصه للغد وعندما يخلص الغد يكون الجدول الثالث نزل وهو جدول النهائيات فهمتو
ذئب العالم

ذئب العالم

نقاط تميز : 16
المال : 25

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 12:43 pm

انا فزت على خصمي (انااقوى منك) ليس بالمبارزة بل لأنه لم يأتي ابدا
http://www.shawi.yoo7.com
prebn

prebn

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 1:12 pm

انا فزت على خصمي اللي في الجدول الثاني واسمه مصطفى اما اسمي فهو
PREBN
وكانت مبارزه عنيفه ولقد فزت وسوف اتأهل للنهائيات
انا اقوى منك

انا اقوى منك

نقاط تميز : 1

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 3:53 pm

رع المجنح22 & أنا أقوى منك

يا شباب انا اسف لاننى لم اكن موجودا اليومين السابقان لاننى كنت مشغوووووول جدااااااا

واتيت الى المنتدى لم اعرف من ابارز هل ابارز ذئب العالم او رع المجنح ارجوكم قولولى
prebn

prebn

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 4:30 pm

اخي انت تعتبر خسران في مبارزتك الاولى مع ذئب العالم اما رع المجنح فهذا هو جدول جديد سوف تنافس فيه رع المجنح22 وارجو عدم التغيب
angel22

angel22

مُساهمةموضوع: بخصوص البطوله   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 17, 2009 5:22 pm

[color=red]مواعيد شغلى من الاحد الى الاربعاء
5 الى 1
يعني بكون في البيت على الساعه 2
والخميس والجمعة
5 الى 2
يعني حكون في البيت الساعه 3
يعني حنزل من المنزل الساعه 4.30 او 4.40
وبالمناسيه احتمال النت يكون مقطوع بكره وبعده عشان الاشتراك لسه ماندفعش ........
اللي مش حيللافيني من الساعه 3.30 الى 4.30
او من 2.30 الى 6 صباحا بتوقيت مصر يعرف ان النت مفطوع
اللهم اني بلغت اللهم فاشهد[/
color]
worldlife
مدير المنتدى
worldlife

نقاط تميز : 18
المال : 30

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 18, 2009 10:32 am

انا اعترف اني خسرت اما killer

وهو يستحق الفوز

عدل سابقا من قبل worldlife في الجمعة فبراير 20, 2009 10:55 am عدل 1 مرات
https://yoogi.mam9.com
انا اقوى منك

انا اقوى منك

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 5:07 am

شباب انا الكمبيوتر عملتلو سوفت وير وانحذف الهاماشى وكل الالعاب

ولذالك ارجوا من الجميع وضع اى غرف وغرفه الدورى
انا اقوى منك

انا اقوى منك

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 5:11 am

ولذالك ساتاخر عن المبارة
انا اقوى منك

انا اقوى منك

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 7:50 am

لاخذ العلم انا ارسلت رساله لخوى رع المجنح وحددت الموعد وكان الساعة 7 الى 10 مساءا بتوقيت السعوديه
رع المجنح22

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 8:39 am

وانا موافق سانتظرك بعد صلاة العشاء هصلي واجيلك ولعلمك انا متواجد بعد صلاة المغرب لو عايز تبارز بعد صلاة المغرب الي العشاء انا موافق اخي
رع المجنح22

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 8:41 am

وانا موافق سانتظرك بعد صلاة العشاء هصلي واجيلك ولعلمك انا متواجد بعد صلاة المغرب لو عايز تبارز بعد صلاة المغرب الي العشاء انا موافق اخي
انا اقوى منك

انا اقوى منك

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 8:42 am

ياريت الان
رع المجنح22

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 10:03 am

انا سيتو كايبا فزت علي صديقي(انا اقوي منك) في مباراة من جولة واحدة وبذلك يكون لدي انتصاران وبذلك اكون تاهلت للنهائيات
prebn

prebn

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 10:46 am

يا جماعه الجدول الثالث واخيرا اكيد الكل مشتاق اليه لانه سوف يحدد من الفائز بالبطوله اولا للي خسر في الجدوزل الاول والثاني فأحب ان اقلهم لديكم فرصه ذهبيه وهي اخر فرصه في الجدول الثالث والفرصه هي ان الجدول الثالث سوف يكون به ثلاث فصول كيف؟
انا سوف اشرح لكم كل فصل خصم ينافس خصمه واللي خسر في الجدول الاول والثاني تكون له فرصه ذهبيه فعليه الا يخسر نهائيا فأذا خسر سو يستبعد من البطوله ويعد خسران اما فرصته فهي انا قلت ان يوجد ثلاثه فصول اول فصل من الجدول الثالث اذا فاز اللي خسر في الجدول الاول والثاني لازم يفوز الثلاث فصول بتوع الجدول الثالث اولا الجدول الثالث سوف اعمل مثل ما عملت في الجداول السابقه وهي الاوراق كل ورقه ضغيره عليها اسم المشترك وكل ورقتين اطلعهم يعتبرون هم المتنافسين لاكن هذا الحاله سوف تمشي بالفصل الاول من الجدول الثالث اما الفصل الثاني والثالث لازم اقول انا من سيواجه من لان الخسرانين سوف يواجهون الخسرانين والفائزين هيواجهو الفائزين واما للي فازو في الجدول الاول وخسرو في الثاني ام العكس فأيظا لهم فرصه كبيره وهي حتى لو خسرو مره في الجدول الثالث لهم فرصه اخرى واما للي فاز في الجدول الاول والثاني ومنهم انا فأذا فاز في اول فصل من الجدول الثالث فسوف يأهل وسوف يبارز خصمه المتأهل واذا فاز يعتبر فأز في البطوله في المركز الاول والان اقدم لكم المتنافسين في الفصل الاول من الجدول الثالث
اول متنافسين هم
fireheart & king of game
ثاني متنافسين
worldife & kiler
ثالث متنافسين
prebn & angel22
رابع متنافسين
انا اقوى منك & hajj
خامس متنافسين
رع المجنح22 & ذئب العالم
سادس متنافسين
sniper zero & koky
hajj

hajj

مُساهمةموضوع: رد: جدول البطوله الاول   جدول البطوله الاول - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس فبراير 19, 2009 11:03 am

انا اسمي في الهامش المقاتل الليلي
انتظرت خصميking of game ,ولم يدخل اليوم من مرة لذا انا اطلب من المشرف ان يعتبرني الفائز
وانا انتظر الرد

جدول البطوله الاول
صفحة 2 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية